المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية تقليل فاتورة الاستيراد.. البرلمان يقر 3تشريعات جديدة للبحث عن البترول أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح رئيس البرلمان: «النائب عمرو درويش لم يُخطئ» وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان هشام ماجد: حياتي لوكيشن منظم ومراتي مسموح لها تعمل زووم عليا ”المداح الحلقة 9”.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال من بطولة سهر الصايغ وسوسن بدر... خروج «أسود باهت» من سباق رمضان 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عمرو الليثي يحقق حلم سيدة ويهدي مشروع بقالة إلى زوجة مكافحة

عمرو الليثى
عمرو الليثى

قال الإعلامي د. عمرو الليثي، إن فقرة "حقق حلمك " من أقرب الفقرات إلى قلبي، مشيرة إلى أنه بدأت منذ خمس سنوات، وحققت نجاح كبير في الحقيقة.

وأضاف، أنه سعيد بشدة من الذهاب إلى القرى والمحافظات لتحقيق أحلام الناس، موجهًا رسالة إلى أنهم مستمرون في تحقيق أحلام الناس، مناشدًا بالتواصل مع صفحة البرنامج، قائلا :" ابعتولنا أحلامكم على صفحة البرنامج، وربنا يقدرنا ونحقق لكم أحلامكم".

وأشار «الليثي» :" النهاردة قدرنا بفضل ربنا نحقق حلم الست ولاء سعيد، والتي تعاني من ظروف مادية صعبة".

وقام الليثي، بالذهاب إلى منزلها، وتحقيق أمنيتها وقام بإهدائها ماكينة خياطة كمشروع مبدئي يساعدها في حياتها، وسط فرحة الأهل والجيران.

وفي فقرة أخرى، قال «الليثي» : «عرضنا حالة الصلح اللي كانت بين سيدة وزوجها الأستاذ محمد حنفي، وكانت حياتهم الزوجيه هتنتهي لأنها كانت محتاجه تعمل عملية، وكمان كان نفسهم في مشروع يقدروا بيه يقفوا على رجليهم».

وتابع :«الحمد لله البرنامج عملها العملية، وكمان سلمناهم مشروع عشان يبدأوا حياة جديدة من غير أي مشاكل تعالوا نشوف فرحتهم باستلام المشروع، وعرض البرنامج لتقرير عن مشروع البقالة والذي قام برنامج واحد من الناس بإهدائه إلى الأسرة حتى تقاوم الظروف المادية الصعبة».