قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامري فاروق في النادي الأهلي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط شخص بسوهاج لاستيلائه على مبالغ مالية من المواطنين نظير تعيينهم

الاستيلاء على مبالغ مالية
الاستيلاء على مبالغ مالية

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من كلٍ من :

محمود ى. م- مواليد 1988، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج .

محمد ع. م- مواليد 1985، مقيم مرسى علم بالبحرالأحمر .

ضد المدعو/ على ع. س- مواليد 1976، مسئول مالى بأحد المعاهد الأزهرية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول سوهاج .. لقيامه بالحصول منهما على مبلغ مالى قدره (100,000) مائة ألف جنيه ، نظير تعيين الأول وزوجة الثانى وبعض أقاربه بإحدى الجهات بالدولة ، بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة ، إلا أنه لم يفى بما وعد به ، وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.

ومن خلال الفحص وتكثيف الجهود أكدت التحريات صحة البلاغ..وأنه حصل من الشاكيين على مبلغ مالى قدره ( 100,000) مائة ألف جنيه كمقدم لمبلغ (150,000) مائة وخمسون ألف جنيه نظير تعيين الأول وزوجة الثانى وبعض أقاربه بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة ، إلا أنه لم يفى بما وعد به ، وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه للشاكيين، كما أضافت التحريات حصول المتهم على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم ، ولم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى حصولهم على فرص عمل أو إسترداد أموالهم .

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق وأمن سوهاج تم ضبط المتهم.. وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.