رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

مديريات الأمن تواصل جهودها في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الجهود لتأمين تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة والمواطنين، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل، وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية في مجال الاستيلاء على الأراضي دون وجه حق.

فقد واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تأمين تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الري ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، إذ قامت العديد من الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية بتوجيه حملات مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة والمسطحات المائية ومنافع الري والصرف.

 وقد أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-

الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات: «تأمين تنفيذ (39) قرار إزالة تعديات متنوعة على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنافع الري والصرف بدائرة مركز شرطة بنها (بالقليوبية)».

الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة: «تأمين تنفيذ (15) قرار إزالة تعديات على أراضي الدولة ومنشآت مخالفة لشروط الترخيص».

مديرية أمن كفر الشيخ: «تأمين تنفيذ (14) قرار إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة».

مديرية أمن القليوبية: «تأمين تنفيذ (39) قرار إزالة تعديات متنوعة».

مديرية أمن الإسكندرية: «تأمين تنفيذ (32) قرار إزالة تعديات  متنوعة».

التعديات الأرض الزراعية ازالة الأمن

استطلاع الرأي

العدد 213 حالياً بالأسواق