رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

«صباح الورد» يكرم النجوم المبدعين خلف الكاميرا

أفيش البرنامج
أفيش البرنامج

أطلق برنامج "صباح الورد"، الذي يعرض على شاشة قناة "Ten"، فقرة جديدة بعنوان "صنايعية الفن"، يسلط من خلالها الضوء على النجوم الذين لا تعرفهم الكاميرات في المجالات كافة.

وبدأت الأسبوع الماضي أولى لقاءات الفقرة، باستضافة "محمد زيان" شيخ ملقنين مسارح مصر، وتحدث عن الكواليس الخاصة بأهم الأعمال المسرحية، وعلاقاته بأهم نجوم السينما والمسرح والمواقف، التي جمعته بهم من خلال "الكمبوشة"، والطقوس الخاصة بكل نجم قبل صعوده على خشبة المسرح، وسر كرسي الفنان "إسماعيل ياسين" بجوار المُلقن، وكيف خرجت أشهر إفيهات نجوم المسرح.

وهناك عدد من الأسماء سيكونوا ضيوف الفقرة الأسبوعية لـ "صباح الورد"، مثل "حمادة عساكر" أشهر لبيس بالسينما المصرية، و "مسعد فهمي" أشهر كلاكيت بالسينما، وعدد من نجوم الفن والسينما والدراما والمسرح، وحكايات لأول مرة على الهواء عن أشهر نجوم السينما والدراما، وعلاقات النجوم خلف الكواليس، ومواقف لا يعرفها الجمهور من قبل، وتفاصيل المهن الخاصة بهذه المجالات.

برنامج "صباح الورد" يقدمه مها بهنسي، وحسام الدين حسين، وسمر نعيم، ونور صواف، ويرأس تحريره الكاتب الصحفى تامر إسماعيل صالح، ويُعرض يوميًا من السبت للأربعاء، في تمام التاسعة صباحًا على قناة "Ten".