رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

رسائل مصر

رغم الأحداث المؤسفة والمؤلمة التى يعيشها العالم من أحداث إرهابية بفرنسا ثم المسلسل التركى من وقوع انقلاب عسكرى بطولة الرئيس أردوغان وما يحمله من رسائل ترهيب للشعوب من التآمر وخيانة رئيس لشعبه، إلا أن مصر كانت لها العديد من الرسائل التى لابد وأن يعلمها ويدركها العالم أجمع، وهى أن الجيش المصرى هو الدرع والسيف للبلاد والشعوب العربية.

فمن خلال متابعتنا لشباب القوات المسلحة فى مختلف الكليات والعاهد العسكرية نجدهم على أهبة الاستعداد للتضحية بأرواحهم، وذلك من خلال تعاهدهم على حفظ أمن وأمان البلاد، مؤكدين أنهم خير أجناد الأرض.

ورغم حالة الحزن التى تعيشها مصر بكل مؤسساتها على ما حدث وما يحدث بتركيا، إلا أنها تعيش حالة من النشاط فى مؤسسات الأمنية، نتيجة للدعم غير العادى من الرئيس عبدالفتاح السيسى لجناحي الأمن بالبلاد الجيش والشرطة باعتبارهما حائط الصد أمام أى عدو سواء من الداخل أو الخارج، مؤكدين أنهما يد واحدة يسعيان إلى هدف مشترك هو حماية أرض الوطن، وصون مواطنيه.

بعيدًا عن السياسة

  • الزمالك أعار كهربا لمدة عام لنادى اتحاد جدة السعودى بما يقرب من 13 مليون جنيه واشترى فريقا كاملًا جديدًا... تدعيم مهم وعناصر مميزة يحتاجها الزمالك من أجل حصد البطولات بدعم مجلس إدارة مجتهد برئاسة المستشار مرتضى منصور.
  • تصرف إدارة الزمالك بإرسال درع الدورى إلى النادى الأهلى من خلال وفد رسمى يضم رموز الأبيض تصرف محترم ويستحق التقدير والاحترام.
  • الأهلى فى غفلة عن أمر مهم وهو مركز عبدالله السعيد الذى يختفى الفريق بإصابته أو غيابه عن المشاركة، ولم نر البديل الكفء حتى الآن لتعويضه.. بالإضافة إلى حالة القلق بعد رحيل رمضان صبحى وإيفونا، واللذين يساويان نصف الفريق.