تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حازم إمام يطالب جروس بالتعلم من مدرب الاهلى السابق بعد تعادل الزمالك والطلائع

قال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق أن ناديه بدأ مرحلة تراجع في الأداء منذ الهزيمة أمام جور ماهيا الكيني بأربعة أهداف لهدفين في الكونفدرالية.

جاء ذلك في تعليق إمبراطور الكرة المصرية على تعادل الزمالك مع طلائع الجيش اليوم الأربعاء بهدفين لكل فريق في الجولة 23 من الدوري الممتاز.

وتحدث حازم إمام لقناة "أون سبورت 2" قائلا: "الهزيمة أمام جور ماهيا ثم التعادل مع نصر حسين داي وأمام إنبي كان سيحدث نفس سيناريو اليوم ليس عيبا أن تتراجع في منتصف الموسم".

وأضاف حازم: يجب أن تعالج ذلك التراجع أنت كمدير فني، اللاعبون ربما بدأوا يشعرون بالإرهاق لذا يجب أن تؤمن وسط ملعبك وتعود للخلف هذا ليس سيئا ، كما أن طارق حامد كان وحيدا في منتصف الملعب كان يجب إشراك لاعب ثالث في الوسط مع إعطاء الحرية لفرجاني ساسي".

وأكمل "مانويل جوزيه كان يفعلها في الأهلي حينما يشعر أن فريقه ليس في حالة جيدة كان يشرك لاعب وسط ثالث ويعود للخلف ويفوز بهدف دون رد وعلى جروس النظر لذلك".

وأتم "كان يجب أن يشترك محمود عبد العزيز "زيزو" ولكن جروس كان يشاهد المباراة مثلنا اليوم لذا نسبة تحمله للنتيجة اليوم أكبر من الجميع".