محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«العتال»: لا خوف من الفقاعة العقارية

أبدى المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة مجموعة العتال، عدم تخوفه من الفقاعة العقارية خاصة وأنه لا زال هناك فجوة بين العرض والطلب فجميع الشركات العقارية بالكامل لا توفر أكثر من ٢٠ ألف وحدة سنويا  من الوحدات المطلوبة فى السوق والتى تخاطب فئات معينة من المجتمع وهو الإسكان الفاخر.

وأضاف العتال، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لإعلان عن إطلاق أول مشروع عمراني متكامل بالعاصمة الإدارية، الإسكان الفاخر الذى بدأ يمر بمرحلة التشبع ولكن ما حدث هو انخفاض القدرة الشرائية للفئة الأكبر فى المجتمع وهى الطبقة المتوسطة.

لفت العتال، إلى ضرورة أن يتم توفير وحدات سكنية تناسب هذه الفئات بالشراكة مع الدولة والمطور معربا عن تقديره لتبنى الدولة لمبادرة توفير السكن الاجتماعى لمتوسطى الدخل بالتعاون مع القطاع الخاص.

 وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة العتال،  على استعداد المجموعة للمشاركة فى هذه المبادرة لتوفير وحدة مدعمة لمتوسطى الدخل.