بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت مرارًا من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح قناة السويس تستهدف توفير خدمات الإصلاح والصيانة السريعة وقطع الغيار للسفن مصر تحصد ذهبيتين ببطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعى فى روندا الانتهاء من تنفيذ 5256 شقة ضمن «سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدة 127 ألف فصل جديد في 10 سنوات لاستيعاب 25.5 مليون طالب راغب علامة يتعاون مع أحمد حسن راؤول في ”التقيل تقيل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

منة شلبي: أحاول عمل الأفلام التي تمس قضايا الناس

منة شلبي
منة شلبي

قالت الفنانة منه شلبي، إنها تحاولول أعمل الأفلام التي يصدقها الناس، واللي شبه حياتنا، وأنها تحب الأدوار المختلفة عن شخصيتيها الحقيقية.

وأضافت في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن "الانتشار السريع في بداية عملي الفني، كان لا يساعدني في حق الاعتراض على الأدوار المقدمة لي"، مشيرة إلى أن "أول محطة لها مع الناس كانت فيلم الساحر، وبعدها بحب السينما، وكلم ماما وفيلم هندي وأوعى وشك".

وتابعت: "أنت عمري، كان أول فيلم أكون فيه بطلة بشكل مختلف، وبعد نوارة بقيت أحب اتقمص شخصيات أخرى، مختلفة عن طبيعتي"، مشيرة إلى أن "دوري في فيلم الأصلين لم يكن معقدًا أو مركبًا".

موضوعات متعلقة