رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الاتحاد السكندري يغلق صفحة البطولة العربية ويستعد للداخلية

يعد وصول الاتحاد السكندرى لدور الثمانية بكأس زايد للأبطال إنجازًا، خاصة أنها المرة الأولى التي يشارك بها زعيم الثغر، ضمن فاعليات البطولة العربية للأندية، وأيضًا هو الوحيد في الفرق المصرية التي وصلت لدور الثمانية بالمسابقة، بعد خروج الأهلي والزمالك والإسماعيلي مبكرًا من الأدوار الأولى.

وفي سياق متصل، طالب حلمي طولان، وجهازه المعاون، لاعبيه، بضروة غلق صحفة البطولة العربية للأندية، والتركيز في الدوري الممتاز، وإعادة ترتيب الأوضاع وفقًا لمكانة وكيان الاتحاد السكندرى، خاصة أن الوضع الحالي له في الدوري الممتاز غير مستقر.

كما شدد «طولان» خلال حديثه مع اللاعبين على ضروة التركيز الشديد في مسابقة الدوري الممتاز، خاصة أن النقطة في الدور الثاني صعبة جدا، مشيرًا إلى أن جميع الفرق موقفها صعب، وجدول الدوري خادع، والفوز يجعل الفريق في مكانة مختلفة، خاصة أن الفوارق في النقاط بسيطة للغاية.

كما طالب حلمي طولان جهازه المعاون، تجهيز مباريات الداخلية في الدوري الممتاز، لدراستها جيدًا، والتعرف علي جميع نقاط القوة والضعف لدي المنافس، خاصة أن المواجهة المرتقبة لن تقبل بأي نتيجة سوي الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة.

وواصل الاتحاد السكندرى، تدربياته الجماعية، على ملعب النادي بسموحة، استعدادًا لمباراة الداخلية المرتقبة في الدوري. 

ويستضيف الاتحاد السكندرى نظيره الداخلية، السبت المقبل، علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة رقم ٢٣ من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق السكندرى اللقاء برصيد ٢٤ نقطة في المركز الـ ١٤، بينما الداخلية في المركز الـ ١٥ برصيد ٢٢ نقطة بجدول الترتيب العام من مسابقة الدوري الممتاز.