رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

مبادرة «هي» تطلق أحدث صيحات اللياقة البدنية في مصر

تطلق مبادرة "هي" لنشر التوعیة وتمكین المرأة من خلال الریاضة واللیاقة البدنیة وتحث المرأة على تغییر، حدثها الأكبر يوم 30 مارس الجاري بالمعادي، لمدة یوم واحد ویعرض فیه أهم وأحدث صیحات اللیاقة البدنیة في مصر یتم تقدیمها من خلال مدربین متخصصین ومعتمدین.

ومبادرة "هي"، عبارة عن تمكين المرأة وحثها على تغيير نمط حیاتها بشكل كامل من أجل الحصول على حیاة صحیة و متوازنة، ویتم تحقیق ذلك من خلال عدد من الأحداث المختلفة على مدار السنة وعلى رأسهم وأكبرهم الحدث السنوي الذي ستقام دورته الرابعة یوم ٣٠ مارس ٢٠١٩ في المعادي.

ویحتوي برنامج الحدث على مجموعة مختلفة من البرامج الریاضیة مثل الیوجا، بیلاتیس، زومبا، كروس فیت، باوند فیتنس، لس میلز، بول فیتنس والعدید من البرامج المتخصصة، ولذلك هذه فرصة مثالیة لتجربة تمارین متعددة والتعرف على أحدث الصیحات خلال یوم واحد. 

وقالت سالي سلامة صاحبة المبادرة، إنه من أهداف مبادرة "هي" دعم المدربین المعتمدین من خلال تقدیم برامجهم وتسویقها عن طریق الأحداث و شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكدت أن الدراسات أثبتت أن السیدات اللاتي یمارسن الریاضة أقل ُعرضة للإصابة بالأمراض أو الضغط النفسي أو الإجهاد، إضافة إلى أنهن یتمتعن بطاقة إیجابیة وراحة نفسیة، معتبرة أن محافظة المرأة على لیاقتها البدنیة تزید من ثقتها بنفسها.