حبس السائق المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام على ذمة التحقيق أونروا: إقليم المواصي مكتظ بـ450 ألفا.. الجيش الإسرائيلي يدفع نازحي رفح للمجهول ضبط 1000 لتر سولار بمحطة وقود غير مرخصة قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة إعلام إسرائيلي: الآلاف يتظاهرون أمام منزل نتنياهو ويطالبون باستقالته البحيرة.. رصف طريق الطرانه بين كوبري فاروق والمنطقة الصناعية بحوش عيسى بتكلفة 34 مليون جنيه رئيس جامعة طنطا يهنئ عميد كلية الطب لاختياره طبيبا مثاليا من النقابة العامة للأطباء طارق العشري بعد تقديم استقالته: عمري ما اتهانت في أي نادٍ مثل الاتحاد مظاهرات إسرائيلية تطالب بصفقة تبادل للمحتجزين وإقالة حكومة نتنياهو صفارات الإنذار تدوي في عدة بلدات شمال إسرائيل الجزائر: قيام الدولة الفلسطينية حتمية مركزية لا تقبل التلاعب أو المماطلة الانتهاء من ربط كل خدمات الحجاج على المسار السعودي للحج.. وبدء إصدار التأشيرات عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو يقود الدولة إلى فشل كامل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

«سيب الدولار.. وخليك فى الجنيه»

أزمة الدولار أثارت الذعر فى الشارع وتخوف الجميع من تباعاتها حتى تدخل الرئيس عبدالفتاح السيسى واجتمع باللجان المتخصصة لوضع حد لها وإلا كان الجنيه فى وضع كان.

سؤال: هل لابد من تدخل الرئيس فى كل أزمة؟ وأين المسئولون؟ ومع ذلك فلا يمكن أن نغفل دور المواطن البسيط فى أى مشكلة فرغم حاجته وحقه على الحكومة فى توفير كل احتياجاته إلا أنه أهم أداة فى تحقيق أى هدف.

الدولة عليها أن تراقب الإنتاج وجودته حتى تعود ثقة الشعب فيه وعلى البيت المصرى من جديد والاستغناء عن المستورد وعقدة الخواجة.. وعلينا أيضًا أن نساند الاقتصاد والوطن لعبور تلك الأزمات.

"الإخوان" مازالت تحاول عرقلة سير الأمور، واتجاهها لسحب الدولارات من السوق تأكيد على أنها مازالت تسير ضد مصلحة البلد وعليها مراجعة نفسها.

بشرى سارة من داخل أروقة الجهات المسئولة بأن الدولار سينخفض خلال المرحلة المقبلة ليعود إلى ما كان عليه قبل الجنون.

بعيدًا عن السياسة ...

الأهلى أصبح ينفق الملايين على شراء اللاعبين الجدد دون النظر إلى احتياجات الفريق الأساسية.. إدارة النادى تحتاج إلى البعد عن الصراع مع الزمالك لخطف الصفقات والتى يكون أغلبها جليس الدكة.

الزمالك يحتاج إلى ترتيب من الداخل والوقوف على كافة الأمور من بداية الموسم ومنح الجهاز الفنى الثقة أو التعاقد مع جهاز جديد.

انتخابات رابطة النقاد الرياضيين تشهد منافسة قوية المهم أن يختار الأعضاء المفيد لأنهم جزء مهم جدًا فى الوسط الصحفى والرياضى.