رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

التموين: التتخفيضات في «أهلا رمضان» تصل إلى 20% عن سعر الأسواق

أعلن الدكتور على المصيلحي وزير التموين و التجارة الداخلية أنه سيستمر العمل على معارض سوبر ماركت أهلا رمضان بالمحافظات طالما هناك إقبال من المواطنين، مشبرًا إلى أن المعرض يقام على مساحة ١٥ ألف متر فى ٥ قاعات رئيسية.

و أضاف وزير التموين خلال الصحفي المنعقد الآن، أن هناك  معرض رئيسي بمحافظة الجيزة و الأسكندرية بالاضافة الى اكثر من ٢٠٠ موقع ومنفذ بيع بأسم معرض اهلا رمضان بكافة محافظات الجمهورية.

وأوضح الوزير أن إنطلاق هذا المعرض وانتشار فروعه نتيجة ثمرة التعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وكافة المنتجين والموردين والسلاسل التجارية برعاية الاتحاد العام للغرف التجارية.

و أشار إلى أنه سيام اتاحة السلع الاساسية سواء زيوت ، سكر، ارز، بقوليات ، لحوم ، دواجن ، مكرونة ، دقيق ، المنظفات ، وكافة السلع الاساسية، بالإضافة إلى أنه سيتم اتاحة السلع الاساسية بالسيارات المتنقلة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

كما اكد المصيلحي أنه تم توافر الاحتياطيات الاستراتيجية من السلع الاساسية وخاصة القمح والسكر والزيت والارز وستكون هناك تخفيضات فى السلع بمعارض اهلا رمضان بنسبة تصل إلى ١٥-٢٠٪؜ عن سعر الأسواق.