رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة 6 درجات لمدة يومين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد الإرتفاع الملحوظ الذى تشهده كافة الأنحاء فى درجات الحرارة، تعاود مرة أخرى درجات الحرارة إنخفاضها بقيم تصل 6 درجات من الغد ولمدة يومين على الأنحاء كافة.

وكشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ان هناك إنخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء من غداً الأحد حيث يصل معدل الإنخفاض فى الدرجات لحوالى 6 درجات، لافتاً إلى أنه متوقع أن يحدث إنخفاض أخر فى الدرجات الإثنين المقبل.

وأضاف عبد العال، إلى أنه من المتوقع أن يشهد الطقس بداية من الليلة ولمدة الـ48 ساعة المقبلة نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة .

ووجه رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصائح للمواطنين بإرتداء جاكيت خفيف ليلاً، وذلك لأن الطقس لازال بارد ليلاً على كافة الأنحاء، مشيراً إلى إضطراب الملاحة البحرية بسبب نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة وحذر قائدي المركبات على الطرق السريعة، مطالباً منهم القيادة بهدوء على الطرق لأنه ستشهد البلاد نشاطاً في الرياح وستقل معها الرؤية الأفقية .

وعن طقس الغد يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غداً الأحد، إنخفاضاً ملحوظاً فى درجات الحرارة يصل لـ6 درجات، ليسود طقس معتدل نهاراً مائل للبرودة ليلاً. .

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، والرياح تنشط وتكون مثيرة للرمال والأتربة .

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد

العظمى. ٢٤ : الصغرى. ١٦

موضوعات متعلقة