رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

سقوط أمطار.. الأرصاد: يبدأ فصل الخريف يوم 23 سبتمبر.. فيديو

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يبدأ فصل الخريف يوم 23 سبتمبر ويستمر على مدار 3 أشهر، ومن ثم يبدأ فصل الشتاء وسقوط الأمطار.


وأضافت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "إكسترا اليوم"، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"،: "فصل الشتاء يبدأ 21 ديسمبر"، لافته: "مع بداية فصل الخريف نبدأ في التعرف على ظواهر جوية مختلفة عن فصل الصيف تبدأ بفرص سقوط الأمطار على المناطق الساحلية وجنوب البلاد".


وأشارت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية،: "فرص سقوط الأمطار تبدأ في الزيادة في النصف الثاني من فصل الخريف ويستمر معنا موسم الأمطار فصل الخريف وفصل الشتاء"، موضحه: "في ظل التغيرات المناخية التي يشهدها العالم بدأنا نتأثر بظواهر جوية وموجات طقس".

أمطار غزيرة

وأوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية،: "خريف العام الماضي شهدنا حالة من حالات عدم الاستقرار الشديدة التي سقطت فيها أمطار غزيرة على أسوان وأدت للسيول في مناطق محددة"، مشيرة: "نبدأ نستعد لاستقبال فصل الخريف وفصل الشتاء".