تشيلي أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

«مصر الثورة»: مشاهد الاستفتاء تدعو للفخر

 الاستفتاء على التعديلات الدستورية
الاستفتاء على التعديلات الدستورية

أشاد المهندس سليم الديب، مساعد رئيس حزب "مصر الثورة"، بمشاركة المصريين بكثافة باليومين الأول والثاني من عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدا أن هذا التصويت يوجه رسالة لكل خائن يريد النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية.

وقال "الديب"، في تصريح منذ قليل، إن ما تم في مصر من إنجازات جعل العالم ينظر إلى الدولة المصرية نظرة تقدير واحترام وأن هذه المشروعات تم إنجازها بتخطيط وتنفيذ السواعد المصرية وبأموال المصريين.

من جانبه صرح سيد حمودة، أمين عام حزب "مصر الثورة" بمحافظة كفر الشيخ، بأن اليومين الأول والثاني للتصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية شهدا حضورا كثيفا منذ الصباح الباكر لأهالي المحافظة وقراها وشوهدت طوابير الرجال والسيدات أمام اللجان بشكل حشود كبيرة تعكس رسالة قوية ضد الإرهاب.

وأكد "حمودة"، في تصريح منذ قليل، على حسن سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بكافة قرى المراكز بدون أية مشكلات أو معوقات.

وأوضح أن المحافظة اتخذت العديد من الإجراءات قبل عملية الاستفتاء بأسابيع، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية، والقوات المسلحة، والشرطة، لتكون اللجان على أتم الاستعداد لاستقبال المواطنين.

وبدوره أشاد وليد حمزة بشتو، أمين عام حزب "مصر الثورة" بمحافظة دمياط، بالدور الذي تضطلع به الهيئة الوطنية للانتخابات في الإشراف على عملية الاستفتاء، كما أشاد بالدور المهم لقوات الجيش والشرطة في تأمين العملية الانتخابية.

وقال "بشتو"، في تصريح منذ قليل، إننا أمام واجب وطني وحرص المصريين على المشاركة في الاستفتاء على تعديل الدستور، وتكدسهم أمام لجان الاقتراع، أمر يؤكد وعيهم بأهمية هذه التعديلات لاستقرار الوطن.

وأوضح أن ما تشهده لجان الاقتراع من إقبال جموع المواطنين سواء في الخارج أو الداخل دليل قاطع على وعي الشعب المصري وتصميمه على استكمال مسيرة التقدم والازدهار.

موضوعات متعلقة