أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالفيديو.. بران ستارك يكشف سر إجادته لنظرته المخيفة في «Game of Thrones»

كشف الممثل إسحاق هيمبستيد رايت، الذى يجسد شخصية "بران ستارك" فى المسلسل الفانتازى العالمىGame of Thrones عن سر إجادته لنظرته المخيفة، والتى يبدو من خلالها أنه يحدق فى الآخرين ويقرأهم.

وأوضح إسحاق رايت "بران ستارك" خلال استضافته فى إحدى البرامج التليفزيونية، تزامنا مع عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones أنه فى واقع الأمر، حينما ينظر إلى أحد أبطال المسلسل، هذه النظرة المخيفة، فهو لا يرى شيئا، لأنه خلال تصوير مشاهده فى المسلسل، لا يرتدى نظارته الطبية، التى تساعده على الرؤية، نظرا لضعف نظره.

وأشار بران ستارك إلى أنه فى أحد المشاهد حينما كان يحدق فى سانسا ستارك، وانتهى، تصوير المشهد، سألته: "إسحاق كيف فعلتها لقد شعرت أنك تحدق في روحى؟" فأجبها: "في الحقيقة لم أكن أر أى شيء".

يشار إلى أن الموسم والأخير من مسلسل Game of Thrones يتألف من ستة حلقات، بدأت من 14 أبريل، ومن المقرر أن تنتهى فى التاسع عشر من مايو المقبل.

وتدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones حول الليالى الطويلة، فبعدما انتهى الموسم السابع، فإن Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، يخطط للهجوم علىWesteros مع جيش الموتى.