الزمان
وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب جامعة أسوان تستعد لإطلاق أكبر ملتقى للتوظيف والتطوير المهني في مختلف التخصصات كسوف الشمس الكلي 2026.. ظاهرة فلكية نادرة تربط 5 قارات بديل الذهب بكام؟.. سعر الفضة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2026.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟ شقق الإيجار التمليكي 2026.. شروط الحجز وموعد الطرح والفئات المستحقة تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في منتصف تعاملات الاثنين بالبنوك المصرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة برقم الجلوس.. استعلم من هنا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شيبة يشارك بالأغنية الثالثة له في مسلسل زلزال

احمد شيبة
احمد شيبة

شارك المطرب الشعبي، أحمد شيبة، في مسلسل «زلزال» للفنان محمد رمضان، بثالث أغانيه بعنوان «إنت اللي في قلبي»، المقرر عرضها ضمن حلقات المسلسل.

أغنية «إنت اللى في قلبي»، غناء أحمد شيبة، كلمات عصام حجاج، الحان تامر حجاج، توزيع اشرف البرنس، وكان شيبة غنى أغنية «سيبونا بقى في حالنا»، كأغنية دعائية للمسلسل، بجانب أغنية تتر النهاية بعنوان «من خاف سلم».

ومسلسل زلزال، من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وأحمد صيام، ومحمد الدقاق، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

click here click here click here nawy nawy nawy