الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أخطاء الحلقة الثانية من «زي الشمس» تثير جدل المشاهدين

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "زي الشمس" التي أذيعت مساء أمس، اخطاء كبيرة وذلك بسبب مشاهد الفلاش باك التي ظهرت بكثرة في تلك الحلقة.
وكانت الحلقة الثانية قد شهدت عدة مشاهد فلاش باك بدون توضيح، حيث تم عمل مونتاج لها بشكل سيئ، حيث ظهرت دينا الشربيني مع أحمد السعدني في الأسانسير أثناء زيارة صديقها لها وبعد دخولها لشقة صديقتها تفاجئنا المشاهد بأن ملابسها مختلفة، واتضح فيما بعد أن المشهد الأول كان فلاش باك.

كما شهد نفس المشهد ظهور صديقة دينا الشربيني وخطيبها أثناء خروجها من الأسانسير وتعرف أحمد السعدني عليهم حيث أكدا له أنهما ما زالا مخطوبين، لنفاجأ في المشهد التالي بأن صديقة دينا الشربيني حامل، وهو ما جعل البعض يظن أنها أخطاء راكور أو ترتيب مشاهد.

ولكن مع نهاية الحلقة اتضح أنها مشاهد فلاش باك ولكن دون الإشارة لذلك.