وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أنباء عن تدهور الحالة الصحية لرئيس تونس الأسبق

قال رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق، اليوم، عبر تدوينة على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خاصة بحالة الصحية للرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي.


وأكد  محسن مرزوق: "إن الرئيس السابق زين العابدين بن علي، يبدو بحسب الأخبار المؤكدة، مريضا جدا وقد أوصى، إذا حلّ الأجل والأعمار بيد الله، أن يدفن في المملكة العربية السعودية".


وأضاف رئيس حركة مشروع تونس، أن الرئيس الأسبق مريض جدا مستندا على أخبار مؤكدة، قائلا: "إذا اختار في وصيته أرض الحجاز مثوى أخيرا فهذا خياره وإن كان له الحقّ أن يدفن في بلده".


وكان منير بن صالحة، قد قال في تصريحات لإذاعة "موزاييك أف أم"، صباح اليوم، إن الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن على بصحة جيدة، وليس به شئ كما أشيع عنه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنه في غيبوبة، وأكد بن صالحة على إن بن على وضعه الصحى متناسب مع عمره حيث أنه يبلغ من 83 عاما.


ويشار إلى أن زين العابدين بن علي، قد أوصى بأن يتم دفنه في المملكة العربية السعودية، واعتبر بن صالحة هذا الأمر بأنه خيار شخصي، ولا يحرمه حقه بأن يدفن في بلده تونس إن أراد.
 

موضوعات متعلقة