مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

مركز القلب بجامعة الأزهر يساهم في مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء علي قوائم الانتظار بإجراء 300 عملية قسطرة ودعامات

مركز القلب بجامعة الأزهر يساهم في مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء علي قوائم الانتظار
مركز القلب بجامعة الأزهر يساهم في مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء علي قوائم الانتظار

أعلن الدكتور على الأمين، مدير المركز الإسلامي لأمراض القلب وجراحاته بجامعة الأزهر، أن المركز ساهم بشكل مباشر في مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، التي تهدف للقضاء علي قوائم انتظار المرضى من خلال إجراء عمليات القسطرة التشخيصية وتركيب الدعامات، وقد تم الانتهاء من إجراء عدد 300 عملية قسطرة تشخيصية ودعامات.

وأوضح مدير مركز القلب بجامعة الأزهر أن جميع الحالات التى تم إجراء عمليات القسطرة وتركيب الدعامات لها قد تماثلت للشفاء التام وتم خروجها من المركز. كما اوضح مدير مركز القلب أنه جارى الإعداد والتجهيز للبدء في المرحلة الثانية والتي تستهدف القضاء نهائيا على قوائم انتظار المرضى فى مجال جراحات القلب.

وأكد مدير مركز القلب أن هذه الجهود التى تبذل من خلال أطباء مركز القلب تاتى في إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات، على الإسهام الجاد والفعال في جميع مبادرات الارتقاء والنهوض بالمنظومة الصحية في شتى ربوع الوطن ،لافتا ان هناك تعاقد بين هيئة التأمين الصحي ومركز القلب بجامعة الأزهر.