تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور .. تنصيب زينب بشير سفيرة بهية بحضور نجلاء بدر وإنجي المقدم وسارة الطباخ

تنصيب زينب بشير سفيرة بهية
تنصيب زينب بشير سفيرة بهية

حرصت مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي علي تنصيب سيدة الأعمال زينب بشير سفيرة لبهية، بحضور انجي المقدم ونجلاء بدر  والمنتجة سارة الطباخ والإعلامية جاسمين زكي ومايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ومريم أمين وحنان البهي.

 

وأكدت زينب بشير أمام الحضور في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المؤسسة بالهرم: "أشعر بالفخر لهذه المسئولية خاصة انني عندي اربع بنات واشعر أن بهية يجب علينا جميعا أن ندعمهم، واشعر أن حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكشف عن سرطان الثدي سوف تساعدنا علي القضاء علي هذا المرض"، واختتمت كلامها قائلة "كلنا بهية".

 

وقد أكدت مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة على أن زينب بشير تمتلك طاقة إيجابية وسوف تكون إضافة، وحرصت علي حضور كل الموجودين وداعبتها زينب "تمتلك جيش من الناس".

 

وأعلنت مايا مرسي علي تكوين جروب علي الواتس من الفنانين باسم زينب بشير لدعم بهية.

 

ومن جانبها قالت انجي المقدم إن فريق العمل مبهج في المستشفي وانا مبسوطة اني  في بهية وسط كل السيدات، واشكر زينب بشير لانها جاءت بي إلي بهية.

 

 أما نجلاء بدر فقالت: "مؤسسة بهية كلها طاقة إيجابية وكل الموجودات ببهية يتعاملون مع المرض علي انه نزلة برد، وكلنا هنا لدعم الانثي غير القادر علي علاج نفسها"، وتابعت: "اقول لزينب بشير حرصت علي اختياري لكي احضر وبالفعل سعادتي لا توصف".

موضوعات متعلقة