وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامري فاروق في النادي الأهلي سفير مصر في تونس يستقبل بعثة منتخب جمباز الترامبولين ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون النائب محمد السلاب يوجه أسئلة للحكومة بشأن دعم الصادرات وخطة الاستثمارات بالحساب الختامي النائب أحمد الشرقاوى بمناقشات الحساب الختامى: وزير المالية هو الأشطر في طحن المواطن المصرى النواب يوافق على الحساب الختامى لموازنة 2022-2023 رغم الانتقادات الحادة للحكومة ويرفع الجلسات لـ 19مايو
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مشوار الدوري.. الزمالك يتعثر أمام الإنتاج الحربي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على استاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 31 بالدوري الممتاز.

وكانت البداية هجومية سريعا من الزمالك وانطلاقة رائعة من إبراهيم حسن وعرضية داخل منطقة الجزاء يقابلها كهربا بتسديدة قوية تخرج أعلى مرمى الإنتاج بقليل لتضيع معها فرصة محققة في الدقيقة الأولى.

ويستمر ضغط الزمالك وخاصة من الجانب الأيمن ويرسل النقاز عرضية أرضية يقابلها أحداد بتسديدة قوية تخرج أعلى مرمى الإنتاج إلى خارج الملعب في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

وانكمش الانتاج دفاعيا لمواجهة هجوم الزمالك ويحصل الفريق على ركنية ترسل داخل منطقة الجزاء ورأسية من الونش لكن كرته تخرج بعيدة عن مرمى الإنتاج إلى خارج الملعب في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وفرصة جديدة خطيرة للزمالك بعد عرضية من أوباما تصل عند أحداد لكن الحارس يتصدى للكرة في النهاية وتضيع معها فرصة جديدة للفريق في الدقيقة السابعة.

ويلجأ الإنتاج الحربي للدفاع والاعتماد على المرتدات لكنها بدون خطورة على مرمى جنش ويستمر ضغط الزمالك ومحاولات الانتاج لسحب المباراة لمنطقة وسط الملعب والتمرير بها.

ويحصل عبد الله جمعة على ركلة حرة بعدها يتعرض زيزو للإعاقة والخروج من الملعب لتلقي العلاج وتهدأ المباراة قليلا وينحصر اللعب في وسط الملعب.

وتستمر المباراة على وتيرة واحدة وسط محاولات بيضاء للهجوم وفتح ثغرة بدفاع الانتاج ودفاع حربي قوي لتأمين المنطقة الدفاعية.

وتتوالى المحاولات البيضاء في الوقت بدل الضائع والذي احتسبه الحكم اليوناني بخمس دقائق لكن تكتل دفاع الانتاج حال دون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بالمغربي خالد بوطيب بدلا من محمود عبدالعزيز “زيزو” لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في المباراة ومن أول هجمة للزمالك مررها كهربا عرضية من الجانب الأيسر حولها بوطيب بيسراه في الشباك معلنا تقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 46 من عمر المباراة .

وفتح الهدف المباراة هجوميا من جانب الفريقين وحاول الانتاج تعويض النتيجة ليفتح خطوطه الدفاعية ويرد الزمالك بهجمة منظمة لزمالك وعرضية من أحداد داخل منطقة الجزاء وصلت عند كهربا لكنه سددها في جسد أحمد يحيى حارس الإنتاج ليضيع معها فرصة هدف التعزيز للزمالك في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

ومن هجمة منظمة يتوغل موسى دياوارا في دفاعات الزمالك ويسقط على الأرض داخل المنطقة بعد كرة مشتركة ليشير الحكم اليوناني لاحتساب ركلة جزاء للفريق الحربي يتصدى لها معاز الحناوي يودعها على يمين جنش معلنا تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 52.

ويحاول الزمالك تنويع هجماته بالتسديد والعرضيات وتصل الكرة لإبراهيم حسن يمر بها من بين مدافعين من الانتاج ويسدد الكرة قوية من على حدود المنطقة لكنها تمر بجوار القائم الأيسر لحارس الانتاج في الدقيقة 63 من عمر المباراة .

ويدفع الجهاز الفني بثاني تغييراته بنزول أحمد سيد “زيزو” بدلا من إبراهيم حسن لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق .

ويحصل محمد إبراهيم على ركلة حرة على حدود المنطقة ويلعبها كهربا عرضية داخل المنطقة لكن الحارس يتصدى لها في الدقيقة 73 من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 76 يدفع الجهاز الفني بآخر أوراقه الهجومية بالدفع بأيمن حفني بدلا من أوباما على أمل تعديل النتيجة في الوقت المتبقي من المباراة .

ويواصل الزمالك هجماته رغم الدفاع المحكم للانتاج ويستغل الانتاج اندفاع الزمالك الهجومي ويرد بمرتدة تصل عند محمود حماده يسددها قوية تمر على يمين جنش إلى خارج الملعب في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وعرضية من كهربا داخل منطقة الجزاء كادت أن تشكل خطورة على مرمى الإنتاج لكنها لم تجد متابعة من لاعبي الزمالك ليتصدى لها حارس الإنتاج في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ويستمر ضغط الزمالك ويحصل الزمالك على ركلة حرة ينفذها زيزو داخل منطقة جزاء الإنتاج ورأسية من بوطيب حاول جيمس تيدي لاعب الإنتاج تصدى لها كادت ان تخدعه لكن حارس الإنتاج يتصدى لها في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ومرت اللحظات الأخيرة بدون خطورة من جانب الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .