الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

جهاز 6 أكتوبر يشن حملة مكبرة لإزالة التعديات بمنطقة المستقبل

حملةً مكبرةً لإزالة التعديات
حملةً مكبرةً لإزالة التعديات

نظم جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، حملةً مكبرة بالتعاون مع إدارة الأمن بالمدينة، لإزالة كافة التعديات والإشغالات بمنطقة المستقبل بجنوب الأحياء، شارك فيها المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنمية وتطوير المدن، والمهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، ونواب رئيس الجهاز، والمشرف العام على الأحياء، ومديري الإدارات المعنية بجهاز المدينة.

وقال المهندس شريف الشربيني: يأتي ذلك في إطار حرص الجهاز للقضاء على كافة الملامح العشوائية بالمدينة، مضيفاَ أن الحملة شارك فيها رؤساء الأحياء " 10 – 11 – 12"، وتم إزالة كافة المخالفات بسنتر المستقبل، وكذا تطهير أماكن فرز القمامة من داخل جراچ عشوائي لمركبات" التوك توك"، والسيارات، خلف سنتر الأردنية بالمنطقة، وتم رفع كافة الإشغالات بالجراچ.

وأشار رئيس الجهاز إلى استمرار تلك الحملات، لتشمل المدينة بأكملها، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية، ضد الوحدات السكنية المخالفة بالمدينة، مؤكداً أنه لا تهاون في إزالة أية مخالفات أو تعديات بالمدينة، وأن جهاز المدينة لديه الإمكانات اللازمة للتعامل الفوري مع كافةِ المخالفات تنفيذاً للقانون.

موضوعات متعلقة