أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

الإعدام لقاتل فتاة بعد هتك عرضها بالزاوية الحمراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة صاحب مكتب لتنمية الموارد البشرية، بالتصديق على حكم الإعدام الصادر ضدة لقيامه بقتل فتاة بعد هتك عرضها وإلقائها في ترعة الإسماعيلية بالزاوية الحمراء.

 صدر الحكم برئاسة المستشار عادل مندور، وعضوية المستشارين جابر المراغي ومحمد جمال ويحيى عادل، وأمانة سر أسعد النوبي ومحمد هاشم.


وكشفت تفاصيل القضية رقم 5378 لسنة 2017 جنايات الزاوية الحمراء عن قيام المتهم "ثابت ب. ح" 51 عاما، صاحب مكتب الملكة والأمير لتنمية الموارد البشرية في نوفمبر 2016 بقتل المجني عليها "فاطمة ش" عمدا مع سبق الإصرار وعقد عزمه على ذلك وأعد أدواته لذلك غطاء سرير وسجادة وحبل وقام بالتوجه بالمتهمة لمنطقة ترعة الإسماعيلية أمام محطة كهرباء الزاوية الحمراء وأخفى الأدوات وقام باصطحاب المجني عليها برفقته واهما إياها بالترجل سويا والتنزه بذات المكان وبالتوجه للمكان قام بطرحها أرضا وأطبق على جيدها حتى لفظت أنفاسها.


بدأت الواقعة بورود إخطار رسميا لقسم شرطة الزاوية الحمراء، من الاجهزة الأمنية بالقليوبية، يفيد بالعثور على جثة المجني عليها طافية أسفل كوبري أبو زعبل وأنها لفتاة في بداية عقدها الثاني من العمر وملفوفة بغطاء سرير وسجادة وترتدي ملابسها كاملة وبحوزتها صورة تحقيق شخصيتها وصورة ضوئية للمتهم وشريحة هاتف محمول. 


تم ضبط وإحضار المتهم وتبين أنه وراء ارتكاب الواقعة وبمواجهته أقر بارتكابه للجريمة. 


وبعد مرور بضعة أيام قام بإرسال رسالة بواسطة هاتفها المحمول لوالدها لايهامه أنها ما زالت على قيد الحياة وقام بإلقاء الهاتف في منطقة البساتين أسفل أحد الأشجار ليخفي جريمته وعقب ذلك أخذ الهاتف من ذات المكان وقام بإرسال رسالة أخرى لوالدها تتضمن أنها في حالة جيدة وقام بإتلاف الهاتف وإلقائه في ترعة الإسماعيلية أسفل كوبري السواح.