رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

تعيين النائب إبراهيم القصاص مساعدًا لرئيس حزب حماة الوطن

ابراهيم القصاص
ابراهيم القصاص

أصدر الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، قرارًا، اليوم، بتعيين النائب اللواء إبراهيم القصاص عضو مجلس النواب مساعدًا لرئيس الحزب.

يأتي ذالك القرار نظرا لمجهودات "القصاص"، داخل الهيئة البرلمانية لحزب حماه الوطن خلال الفترة الأخيرة، ومجهوده على المستوى الرقابي والتشريعي بالمجلس والخدمي داخل دائرته ومشاركتة الإيجابية في العمل الحزبي.

من جانبه، أكد النائب إبراهيم القصاص، مساعد رئيس الحزب، أنه يعتبر منصبه الجديد داخل الحزب بمثابة تكليف وليست تشريف، وأمانة سيسعى جاهدًا أن يكون أهلًا لها، وسيعمل جاهدًا على الإرتقاء بالحزب ودفعه نحو الأمام، باعتباره واحدًا من الأحزاب الهامة التي نالت تأييد شعبي واسع على الرغم من حداثة نشأته.

وأوضح القصاص، أن الحزب أبوابه مفتوحة لجميع المصريين، لعرض أفكارهم ومقترحاتهم، والاستماع إلى مطالبهم، والعمل على تلبيتها في أسرع وقت، مشددًا على أنه لديه خطة ترتكز على العمل إلى جانب الدولة ودعم خطط التنمية والإصلاح التي تنشدها، والمشاركة بقوة في جميع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

كما سيسعى خلال الفترة المقبلة، أن يصل بحزب حماة الوطن إلى كل مواطن مصري في القرى والنجوع، باعتبار المواطن المصري هو محور رئيسي ومركزي في عملية التنمية.