ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظة دمياط تسلم تأشيرات الحج لزوار بيت الله الحرام

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

قامت اليوم الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتسليم تأشيرات وتذاكر الطيران ومستلزمات الإحرام الخاصة بحجاج بيت الله الحرام لهذا العام ١٤٤٠ هجرية ٢٠١٩ ميلادية وذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة عصر اليوم السبت.

تقدمت محافظ دمياط بخالص التهانى لحجاج الجمعيات الأهلية وطالبتهم بالدعاء لمصرنا الحبيبة بأن يحفظها من كل مكروه وسوء وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار، كما أكدت المحافظ على مرافقى بعثة الحج الرسمية بالعمل على توفير كافة سبل الراحة والرعاية الكاملة للحجاج وتقديم المساعدة لهم حتى يؤدون مناسك الحج بسهولة ويسر بإعتبارهم سفراء مصر بالأراضى المقدسة.

توجهت الدكتورة منال عوض الى مديرية التضامن الاجتماعي و الجمعيات الأهلية و فريق العمل المشرف على إجراءات الحج على هذه الجهود المبذولة.

في سياق متصل  توجه مدير مديرية التضامن الاجتماعي فى كلمته التى ألقاها بالشكر إلى محافظ دمياط على مدها يد العون لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بحجاج بيت الله الحرام فضلا عن توجيهاتها المستمرة بالتيسير على ضيوف الرحمن.

جدير بالذكر أن عدد حجاج الجمعيات الأهلية بدمياط لهذا العام والذين وقعت عليهم القرعة العلنية التى أجريت خلال الأشهر الماضية قد بلغ ١٧٨ حاج فضلا عن مشرفى البعثة الذين يتولون تسهيل كافة الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام.

جاءت الاحتفالية بحضور الأستاذ حسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعي، الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف، الدكتور خالد عبد الغنى مدير مديرية الصحة و الأستاذ حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.