عبد المنعم إمام يتقدم بطلب إحاطة إلى وزير الاتصالات بشأن تطبيقات المراهنات مثل ”1xbet” بعد تحقيقها خسائر بقيمة ١٤ مليار جنيه.. أمين مساعد قطاع الأعمال بمستقبل وطن”:”الهيئات الاقتصادية تحتاج لبرنامج تطوير قومى” وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بالمدن الجديدة والمحافظات محافظ الفيوم يفتتح أول فرع للبنك المصري لتنمية الصادرات بالمحافظة محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في الرقابة على الأسواق والمخابز وزير التنمية المحلية يعلن تسليم المحطة الوسيطة الثابتة بمدينة تلا اليوم لمحافظة المنوفية محافظ الجيزة : تطوير ورصف طريق ٦ أكتوبر بأبو النمرس ”العادلون” كامل العدد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج ضمن المهرجان الإقليمي ضبط شخصين من العناصر الإجرامية بـ ”الإسكندرية وأسيوط” وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة الأحد المقبل.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان 2024 الإدارة العامة للجوازات والهجرة تواصل جهودها فى التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات بالصور .. تكريم نجوم الفن والإعلام بحفل الأفضل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

المستشار تاجر السعادة

 


خرج الكثير من أبناء الزمالك لينتقدوا تصرفات المستشار مرتضى منصور وسياسته فى إدارة نادى الزمالك، حيث تغيير العديد من المدربين، ومع ذلك استطاع أن يحصد لقب الدورى وكأس مصر فى الموسم الماضى، وفى الموسم الحالى احتفظ بالكأس مع المجتهد مؤمن سليمان الذى يستحق كل التحية.

حقق "مجلس منصور" إنجازات بالجملة فأعاد الألعاب الفردية إلى دائرة المنافسة، والتى كانت فى طريقها للنسيان، وعلى المستوى الاجتماعى، جعل من مقر النادى مقصدًا للأعضاء بعد أن كان مهجورًا ومقرًا لشرب المخدرات.

 مرتضى منصور أصبح تاجر السعادة داخل البيت الأبيض، فعلى مدار تاريخه بالنادى حصل على أربع بطولات دورى عام من إجمالى اثنتى عشرة بطولة، كما حصد ثلاث بطولات عندما كان نائبًا مع مجلس الدكتور كمال درويش وسبع بطولات كأس مصر، وبطولتين سوبر مصرى، وبطولتين بدورى أبطال أفريقيا، وبطولة سوبر أفريقى.

ولم يختلف أحد على الصفقات المدوية التى تم إبرامها، وبنائه لفريق كامل بعد أن تولى المهمة، والتى ترتب عليه تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير التى كانت قد نسيت طعم الفرحة بل ورفع سقف التعاقدات فى رعاية النادى وقيمته التسويقية، ومع كل ذلك نختلف مع طريقته فى التعامل مع أى مشكلة واستغلال البعض له ومحاولة إثارته، ولكن يظل فى النهاية معشوق الجماهير.

الأهلى أحد قطبى الكرة المصرية

يظل الأهلى بتاريخة وبطولاته ولاعيبه دائمًا وأبدًا أحد قطبى الكرة المصرية ولن يهتز بخسارة مسابقة، فهو قادر على لم الشمل والعودة السريعة كما عرفناه من قبل، مباراة الأحمر أمام "زيسكو" قد تكتب نهاية مارتن يول أو بدايته الحقيقية، فعلى الرغم من دعم مجلس الإدارة له إلا أن خروجه من البطولة الأفريقية، لن يرحم المسئولين من غضب الجماهير خاصة، وأنه لم يقدم أى جديد مع الفريق.