أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سعد الحباك يبارك لجماهير الأهلي علي الفوز بالدوري

سعد الحباك
سعد الحباك

أعرب الفنان سعد الحباك، عن سعادته البالغة بتتويج النادي الأهلي اليوم ببطولة الدوري الممتاز، عقب الفوز على نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال الحباك، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "مليون مبروووك لجماهير النادي الأهلي في كل أنحاء العالم حصولة علي بطولة الدوري المصري رقم ٤١ في تاريخه ويارب دايماً المزيد من البطولات".

وحسم الأهلي لقب الدوري رقم 41 في تاريخه بالفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري.

الأهلي توج بالنجمة الـ41 في تاريخه واللقب الرابع على التوالي، ليقضي على آمال غريمه التقليدي الزمالك في استعادة لقبه الغائب عن خزائنه منذ موسم 2014-2015.

وسجل ثلاثية الأهلي كل من علي معلول هدف، وحسين الشحات هدفين، في الدقائق 26 و63 و71 وبتلك النتيجة، ضمن الأهلي ملاقاة فريق "أطلع برا" في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا بعد أن حقق لقب الدوري المصري.