رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف محملة بالأسلحة الثقيلة إعلام فلسطيني: 4 شهداء في قصف للاحتلال على بلدة خزاعة شرق خان يونس ماجدة خير الله: طارق الشناوي أنتقد روجينا في عمل فني وليس شخص يجلس في كازينو ماجد خير الله: أشرف زكي بالغ في رد فعله ضد طارق الشناوي رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”كرمان السورى” للصناعات الدوائية بالمنطقة الصناعية ببياض العرب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

محكمة بريطانية تقضي بـ50 دقيقة حبس لرجل كسر «شباك» حبيبته بالمكنسة

حبس لرجل كسر شباك حبيبته بالمكنسة
حبس لرجل كسر شباك حبيبته بالمكنسة

عادة ما يتركنا الحب محطمين وفي حالة من الحزن، وقد يتفاقم الأمر لدى البعض بالانتقام أو القيام بتصرفات خارجة عن المنطق السليم والعقل، ومن هنا عاقبت المحكمة البريطانية رجلا بأقصر عقوبة سجن على الإطلاق في بريطانيا ومدتها 50 دقيقة فقط بسبب تحطيمه لنافذة منزل حبيبته السابقة.

حيث مثل الشاب "شين جنكينز" البالغ من العمر 23 عامًا أمام المحكمة بعد أن حطم نافذة حبيبته السابقة بمكنسة وهرب من الشرطة، احتجزته المحكمة لمدة تقل عن ساعة وطلبت منه خلال هذا الوقت كتابة رسائل اعتذار.

وأقر الشاب العشريني وفقا للخبر الذي نقلته "ميرور" البريطانية، بأنه مذنب في إتلاف الممتلكات، والاعتداء على الضابطين والهرب من الحجز خلال الحادث.

وقالت حبيته السابقة "كينيث بيل" خلال المحاكمة ، بعد جدال مع شريكها السابق غادر جينكينز منزلها في بورتيشيد ، سومرست ، وهدد بـ " تحطيم النافذة"، وعاد في وقت لاحق وحطم النافذة بالمكنسة.

واستدعته الشرطة فيما بعد ولكنه تجاهل الضباط وتمكن من الفرار، وأرسله القاضي "جوليان لامبرت" إلى الحجز لمدة 50 دقيقة، و حصل في محبسه على قلم وورقة وكتب رسالتين، وجعله القاضي يقرأهم عند عودته إلى المحكمة.

وكتب جينكنز في الرسالة إلى حبيبته السابقة ، قائلا: "أنا آسف لكسر نافذتك، لقد كان قرارًا غبيًا اتخذته ، ولم أكن أفكر جيدا، أرجوكِ أن تغفري لي."

وفي رسالة إلى الضباط ، قال: "أنا آسف حقًا لأفعالي، لم أكن أنوي إحداث ضرر ، لقد كان قرارًا مندفعًا".

وقال وليام روز ، المحامي ، "يلقي اللوم على القرارات التي اتخذها بشرب الإفراط في تعاطي الكوكايين والحشيش، إنه يشعر بالخجل من سلوكه، ويقول إنه تصرف مثل أحمق ".

كما سلم القاضي لامبرت جنكينز أيضا عقوبة السجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ لمدة عامين، قيل له أيضًا أن ينفذ 80 ساعة من العمل غير المدفوع الأجر ومتطلبات إعادة التأهيل، بالإضافة إلى أمر بعدم تناول العقاقير.

موضوعات متعلقة