رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

«الكنز 2» يحقق 2 مليون جنيه في أول أيام عيد الأضحى

فيلم الكنز 2
فيلم الكنز 2

استطاع فيلم الكنز 2 ، أن يحقق إيرادات مرتفعة في عيد الأضحى المبارك، وأعلن الموزع محمود الدفراوي أن الفيلم حقق 2 مليون و212 ألفا و904 جنيهات.

وأشار إلى أن الجزء الثاني من «الكنز»، الذى يحمل «الحب والمصير»، وهو صراع الشخصيات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمايته، مضحين في سبيل ذلك بحبهم أو بحياتهم، ويوّصلنا الفيلم إلى سر الكنز وماهيته وكيف نحتفظ به، ونرى ذلك من خلال استمرار صراعات الشخصيات التي رأيناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلي الزيبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زينب وإلى أين ستصل المعركة بينهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبير الذي ضحى بأخيه وحبيبته من أجل مركزه وكيف سيعثر على دليل الوصول للكنز، وكيف سيرزق بابنه حسن الذي سيظل يبحث عن الإرث المجهول لوالده.

الفيلم من إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحيم كمال، ويضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل،أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن.

وحقق الجزء الأول من الفيلم نجاحًا في شباك التذاكر، كما حصد 8 جوائز من مهرجان جمعية الفيلم، المهرجان القومي للسينما المصرية ومهرجان السينما العرب.