المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بالصور.. «صحة الدقهلية» ترش أماكن ذبح الأضاحي لمنع انتشار الأمراض

سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية
سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية

قال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع الأقسام الوقائية وجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة جميع أيام عيد الأضحى المبارك.

 

وأوضح مكي، أنه تم تكثيف المرور على منشآت تداول الأغذية والأسواق، كما تم المرور على محال ومجازر الأضاحي للتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية اللازمة.

 

وأضاف مكي، أنه تم المرور أول أيام عيد الأضحى على النوادي الاجتماعية، والحدائق العامة والمتنزهات للتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية وتم أخذ عينات للمياه من أماكن عامة ونوادي ومحطات مياه ومراكز للشباب وذلك لفحصها.

 

وأشار إلى أنه تم توفير المبيدات اللازمة لأعمال مكافحة الحشرات الطائرة حيث تم في أول أيام العيد رش أماكن عامة ومناطق وساحات للصلاة والحدائق العامة والمتنزهات، وتم تكثيف أعمال المكافحة الأرضية لليرقات قبل وأثناء اجازة العيد وخاصة في الأماكن المفتوحة، وكذلك رش أماكن ذبح الأضاحي لمنع انتشار الأمراض.

 

وأكد مكي، استمرار الحملات الرقابية طوال أيام عيد الأضحى المبارك ووجه التهنئة لجموع العاملين بالقطاع الصحى بالدقهلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأن يعيده بالخير والبركات على مصرنا الحبيبة.