رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس بعثة حج التضامن: غدًا.. تفويج 1338 حاجًا من جدة والمدينة إلى القاهرة

التضامن يقوم بزيارات تفقدية للحجاج
التضامن يقوم بزيارات تفقدية للحجاج

أجرى أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي، اليوم الإثنين، زيارات تفقدية لضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية بالفنادق في الأراضي المقدسة للاطمئنان عليهم والتأكد من توافر الخدمات لهم.

وصرح "عبد الموجود" أن، غد الثلاثاء، سيشهد تفويج ١٣٣٨ حاجًا من مطاري المدينة وجدة إلى القاهرة حيث ستفوج المدينة ٨٢٤ حاجًا إلى أرض الوطن، وتفوج مكة المكرمة ٥١٤ حاجًا إلى أرض الوطن، كما سيتم تفويج ٨٥٨ حاجًا من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

ويتابع رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي الحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها جميع الخدمات، وأن حالات الغسيل الكلوى تغسل بانتظام.

 وأقامت البعثة عدد من الاحتفاليات لتوديع ضيوف الرحمن العائدين إلى أرض الوطن، فأحيت بعثات محافظات الجيزة والدقهلية وبورسعيد والغربية والفيوم احتفاليات شهدها رؤساء البعثات والمشرفين والحجيج ضيوف الرحمن.

 وتوجت هذه الاحتفالات بعدد من التورتات التي حملت اسم وزارة التضامن الاجتماعي ولوجو المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة للوزارة داعين الله سبحانه وتعالى أن يتقبل الحج وأن يمُن عليهم بالمغفرة والرحمة.

وعلى الجانب الأخر صرحت ميرفت فهمى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالسويس، أنه تم استقبال حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة السويس و الذين عادوا إلى أرض الوطن، الأحد الماضى، حيث كان فى استقبالهم بمطار القاهرة وفد من المديرية برئاسة وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والتى قدمت للضيوف الرحمن التهنئة متمنية لهم حجًا مبرورًا وذنبًا مغفورًا وقد تم توفير حافلات مكيفة لنقل الحجيج من المطار إلى السويس.

 وساعد مشرفو الحج بمديرية السويس الحجيج في إنهاء الإجراءات الخاصة بهم، مضيفة أن عدد حجاج الجمعيات الأهلية بالسويس لهذا العام بلغ ٨٦ حاجًا وحاجة وأنه تم تقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لهم.