السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

انطلاق تصوير الموسم الثاني من مسلسل«الغراب» التركي

باريش أردوتش
باريش أردوتش

انطلق صباح اليوم تصوير الموسم الثاني من مسلسل الغراب" التركي للممثل باريش أردوتش"كوزغون" و بورجو بريجيك "ديلا".

وكان قد حقق الموسم الأول من المسلسل نسبة مشاهدات عالية داخل وخارج تركيا.

  المسلسل من إنتاج شركة القمر وتدور أحداثه حول  كوزغون هو طفل لضابط شرطة  وسوف يعيش باسم اخر لكي ينتقم لوالده الذي قتل , وقد انتظر لمدة 20 عام وعاد الى اسطنبول لكي يثأر لوالده، وسوف تقوم بمساعدته حب طفولته المحامية ديلا .

يذكر أن الموسم الأول من المسلسل انتهى بإطلاق ديلا الرصاص على نفسها محاولة الانتحار، وكانت قد تسببت هذه النهاية في صدمة لجمهور المسلسل.

موضوعات متعلقة