القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الكرملين لتركيا: بوتين قلق ولابد من إنهاء هجمات المتشددين في سوريا

أعرب الكرملين، اليوم الاثنين، عن مشاعر القلق التي تنتاب الرئيس الروسي  فلاديمير بوتين إزاء هجمات المتشددين في محافظة إدلب السورية والتي ينبغي وضع حد لها، إلا أنه يتفهم مخاوف نظيره التركي رجب طيب أردوغان.

وأكد بيان صادر عن المركز الإعلامي في الرئاسة التركية، أمس الإثنين، أن أردوغان سيلتقي نظيره الروسي بوتين في روسيا الاتحادية، غدًا الثلاثاء، وذلك خلال زيارة عمل تستغرق يومًا واحدًا.



وذكرت الرئاسة التركية أن أردوغان أبلغ بوتين، الجمعة الماضية، أن هجمات الجيش السوري المدعوم من روسيا في شمال غرب سوريا تتسبب في أزمة إنسانية وتهدد أمن تركيا القومي.

وقال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، للصحفيين عبر الهاتف "قال بوتين مرارًا وتكرارًا إنه يتفهم مخاوف رفاقنا الأتراك، لكن في الوقت ذاته لا يزال الرئيس قلقا من نشاط العناصر الإرهابية في إدلب والذي ينبغي القضاء عليه.


ولفت بيان المركز الإعلامي في الرئاسة التركية إلى أن الزعيمان سيرأسان اجتماع وفدي البلدين، كما أشار إلى  مشاركة أردوغان، في افتتاح معرض الطيران والفضاء الدولي، ومن المنتظر أن تتناول زيارة الرئيس التركي إلى روسيا، العلاقات الثنائية بكافة أوجهها، فضلا عن تبادل وجهات النظر بين الجانبين حيال قضايا إقليمية ودولية، على رأسها الشأن السوري.