ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

احذروا.. نتنياهو يهدد «نصر الله»: إسرائيل تعرف كيف ترد وتنتقم من أعدائها

هدد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعد سماعه تصريحات الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، بأن دولة إسرائيل قادرة على الانتقام والرد على أعدائها.

و كان حسن نصر الله، حذر إسرائيل، من أنه يعد لرد وشيك على سقوط طائرتين إسرائيليتين مسيرتين في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأضاف "نتنياهو"، في تصريحات نقلتها صحيفة "معاريف" العبرية: "نصيحتي له بأن يهدأ، إنه يعلم جيدًا أن دولة إسرائيل تعرف كيف تدافع عن نفسها جيدًا وأن ترد على أعدائها وتنتقم ".

 وتابع نتنياهو: "أود أن أقول له وللدولة اللبنانية التي تأوي هذا التنظيم الطامح إلى تدميرنا، وأقول ذلك أيضا لقاسم سليماني، احذروا بكلامكم واحذروا أكثر بأفعالكم".

ويعد قاسم سليمان، هو قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني.

في غضون ذلك قرر الجيش الاسرائيلي اتخاذ تدابير امنية على الحدود مع لبنان في ظل تهديدات حزب الله بالرد على استهداف وقتل عنصرين من اعضائه من قبل طائرات اسرائيلية اول امس خلال غارات على سورية والضاحية الجنوبية معقل الحزب بواسطة طائرات مسيرة.