رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. تامر حسني يحتفل مع جمهوره بمرور 15 عام على طرح ألبومه الأول بالعلمين

تامر حسني
تامر حسني

أحتفل الميجا ستار تامر حسني مع محبيه وعشاقة في حفل غنائي ضخم بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بمناسبة مرور 15 عام علي طرح أول ألبوم خاص له بعنوان "حب".

 

قدم حسني لجمهوره في الحفل عدة مفاجآت ضخمه ومنها صعود الفنان والملحن محمد رحيم إلي مسرح الحفل ومشاركة غناء أغنية "رسمي فهمي نظمي"، وصعود الفنانين حسام حسني وكريم محسن ومشاركتة غناء اغنية "came back to me" ، وصعد أيضاً الفنان الشاب خالد منيب ابن شقيق الفنان الكبير الراحل عامر منيب وقاموبغناء أغنيته الخاصة، كما شهد الحفل حضور الفرقة العالمية Gipsy Kings التي شاركته الغناء والعزف في أغنية "يابنت الآية" ، وأحتفلت معه بمرور 15 عام علي بداية تامر حسني الحقيقية في مشواره الغنائي، وذلك بعد إنتهائهم من فقرتهم الكاملة قبل صعوده على المسرح.

 

كما قدم تامر خلال الحفل عدداً من الأغاني لأول مرة في حفلاته الغنائية إحتفالاً بهذه المناسبة إلي جانب مجموعة من الأغاني اللتي يقدمها دائماً بحفلاته ومنها "خلخال ورق، نسيتي نفسك، عيونه دار، قسمة ونصيب، كل يوم أحبه تاني، قرب حبيبي، بنت الإيه، أكتر حاجة، أنا ولااعرف بعيش، عيونه دار، قولي بحبك، ناسيني ليه، كفاياك أعذار"، وسط جو من البهجة والسعادة من جميع الحضور.

 

وحرص تامر حسني علي أن يكون شكل المسرح مبتكر وجديد، حيث أن شركة"روتانا" للصوتيات والمرئيات الراعي للحفل، الذي كان الأقوي والأضخم بحفلات موسم الصيف وشهد حضور جماهيري ضخم.

 

جدير بالذكر أنه قد وقع الإختيار علي تامر حسني، من قبل الشركة المنظمة للحفل"إيجيبت كالندر" لعدة أسباب، أبرزها، لأنه أكثر فنان مصري يمتلك قاعدة جماهيرية بمصر والوطن العربي و الأعلي أجرًا في الشرق الأوسط، وأول فنان مصري عربي يضع بصمة يده وقدمه علي الطباعة الأسمنتية في المسرح الصيني بهوليوود، ولعلم الشركة التام بأن جميع حفلاته الغنائية تحمل دائما شعار"كامل العدد".

 

ووضعت الشركة المنظمة للحفل فئة إستثنائية جديدة لتذاكر الحفل وصلت إلي 60 ألف جنية، ليتخطي أسعار تذاكر الحفل الأول للنجمة العالمية جينيفر لوبيز بمصر، حيث يضم الجزء الخاص بهذه الفئة من التذاكر حوالي 12 شخص من الشخصيات العامة والدبلوماسية ورجال الدولة.