تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بـ 65 مليون جنيه.. «سبينيس» تفتتح فرعها الجديد في مول طنطا

فروع سبينس
فروع سبينس

افتتحت شركة سبينيس مصر، فرعها الرابع عشر بمدينة طنطا، علي مساحة 4 آلاف متر، ويقع الفرع الجديد في مول طنطا التابع لشركة مراكز التجارية إحدي شركات مجموعة الحكير.

 

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار تنفيذ خطة توسعات سبينيس التي سبق الإعلان عنها أكثر من مرة والتي تم رفع مستوي أهدافها ليتجاوز المليار جنيه خلال السنوات الثلاث القادمة.

 

ويأتي افتتاح فرع سبينيس طنطا كأول فرع يجري افتتاحه بعد تعديل خطة التوسعات لتصبح أكثر كثافة تستهدف مضاعفة عدد الفروع والدخول إلي محافظات ومناطق سكنية غير مسبوقة.

وقد شهد افتتاح الفرع الجديد ترحيب كبير ليس فقط من أهالي و عملاء مدينة طنطا ولكن من كافة مدن محافظة الغربية والمحافظات المجاورة مثل المنوفية وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية نظراً لقرب موقع الفرع الجديد من كافة هذه المحافظات في مساحة لا تزيد عن ال 60 دقيقة لأبعد نقطة.

 

وياتي تفسير هذا الإقبال من عملاء محافظات وسط الدلتا لكون سبينس تقدم في تشكيلاتها أقسام متنوعة فبجانب العروض والمزايا التي تقدمها في أقسامها الغذائية المتنوعة هناك أقسام الاجهزة الكهربائية والمنزلية ومستلزمات المنزل.

 

والتي تعتبر من الأقسام شديدة الأهمية لأهالي وعملاء هذه المحافظات التي تعاني من عدم توافر قنوات تنافسية كبيرة في هذه القطاعات الهامة علي غرار ما هو موجود في القاهرة والأسكندرية.

 

وهذا ما يجعل تواجد هذه الأقسام من خلال فرع سبينس فرصة كبيرة لتوفير هذه الأجهزة والمستلزمات بأسعار مماثلة لما هو موجود في محافظة القاهرة أو الجيزة أو الأسكندرية في اطار اتباع سبينس لسياسة السعر الموحد أياً كان موقع الفرع علي مستوي الجمهورية.

هذا بخلاف أن الفرع المذكور يوفر فرص عمل تقترب من الـ 300 وظيفة لشباب هذه المحافظات خاصة وأن الفرع من الفروع الضخمة التي تتجاوز استثمارتها الـ 65 مليون جنيه.

ومن المقرر أن تدعم سبينس من توجدها في محافظات الدلتا عبر افتتاح فرعها الخامس عشر بمدينة السادات قبل نهاية العام الجاري