عبد المنعم إمام يتقدم بطلب إحاطة إلى وزير الاتصالات بشأن تطبيقات المراهنات مثل ”1xbet” بعد تحقيقها خسائر بقيمة ١٤ مليار جنيه.. أمين مساعد قطاع الأعمال بمستقبل وطن”:”الهيئات الاقتصادية تحتاج لبرنامج تطوير قومى” وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بالمدن الجديدة والمحافظات محافظ الفيوم يفتتح أول فرع للبنك المصري لتنمية الصادرات بالمحافظة محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في الرقابة على الأسواق والمخابز وزير التنمية المحلية يعلن تسليم المحطة الوسيطة الثابتة بمدينة تلا اليوم لمحافظة المنوفية محافظ الجيزة : تطوير ورصف طريق ٦ أكتوبر بأبو النمرس ”العادلون” كامل العدد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج ضمن المهرجان الإقليمي ضبط شخصين من العناصر الإجرامية بـ ”الإسكندرية وأسيوط” وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة الأحد المقبل.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان 2024 الإدارة العامة للجوازات والهجرة تواصل جهودها فى التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات بالصور .. تكريم نجوم الفن والإعلام بحفل الأفضل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

إنكم تحرقون أغصان الكرة المصرية

لا يمكن لأحد أن يقبل ما فعله ألتراس أهلاوى مع لاعبى فريقهم بالخروج عن النص كما هو معهود عنهم بسب اللاعبين بأبشع الألفاظ وضربهم وإصابة بعضهم.

هذه الأفعال دون شك جديدة علينا وعلى سلوكيات المشجع المصرى بعيدًا عن انتمائه أو المواقف التى يتعرض لها ناديه، والآن أصبح السؤال.. من المسئول عن هذه التصرفات؟؟.. هل محمود طاهر رئيس الأهلى ومساندته لهم خلال الفترات الماضية رغم تجاوزاتهم فى حق الأهلى ومجلس إدراته ولاعبيه؟؟!!!

وإلى متى سيتم التغاضى عن تلك المهاترات التى يقومون بها من تخريب وتكسير لملاعب مصر حتى أصبحوا مكروهين من الجميع؟؟؟!!!

ودون طبطبة أو تهاون لابد من الضرب بيدٍ من حديد

من جانب الجهات المسئولة وتغليظ العقوبات على الخارجين عن القانون.

ما ذنب حسام غالى وعماد متعب وعمروجمال ليتم التعدى عليهم وإصابة البعض بأسلحة بيضاء.

الجماهير تحتاج إلى التهذيب والإصلاح قبل العودة للمدرجات وعلى الدولة والأندية واتحاد الكرة الوقوف فى وجه هؤلاء.

ولا يمكن أن نغفل دور المستشار مرتضى منصور فى التصدى لهم والحصول على حكم قضائى لحل تلك الروابط لأنها سبب فى تخريب الرياضة المصرية بل ويتم استعمالهم فى الأمور السياسية.

على الأندية أيضًا أن تعيد الجماهير المحترمة للمدرجات وتشجيع الرحلات المدرسية والجميعات وأعضاء الأندية حتى يعلم هؤلاء أنهم منبوذون من الجميع.

ورسالتى إلى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ألا يحتمى بهؤلاء لأنهم أصحاب مصالح تخريبية ولن يكونوا سندًا لأحد.