تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس «العامةللنقل العام»: سندافع عن حقوق العمال المشروعة

تلقى مجدي حسن، رئيس النقابة العامة للنقل العام، شكاوي من عمال حول ضعف دور هيئة النقل العام برئاسة رزق علي في الدفاع عن حقوقهم والمتمثلة في الخدمات الصحية خاصة تدهور كامل لمستشفى النقل العام وغياب الرعاية الحقيقية، إضافة إلى مماطلة "الهيئة" في الإنتهاء من إصدار لائحة جديدة تنظم علاقات العمل لأكثر من 30 ألف عامل بالهئية، ناهيك عن المحاولات المستمرة لأضعاف دور النقابة وعدم الاستجابة لمطالبها وتطبيق القانون في تحويل اشتراكاتها.

 

وأضاف "حسن"  أنه بصدد عرض هذه المطالب على رئيس الهيئة، موضحًا أن النقابة العامة سوف تدافع عن مطالب العمال المشروعة بكل حزم.

 

وقال إن عمال هيئة النقل العام في حالة استنكار وشكاوي مستمرة من الأوضاع التي أصبحت تنتقص من حقوقهم من جانب رئيس الهيئة.

موضوعات متعلقة