رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

لبني الشربيني تحصد المركز الأول في مبادرة «لقمة حلال» ببورسعيد

 الكثير من الفتيات يجهلن فنون الطبخ وتمل سريعا من الوقوف كثيرا في المطبخ وبالتالى تصبح لا تفقه شيئاعن الطبخ وفنونه، مما يؤثر عليها بعد الزواج من حيث أن زوجها يظل غير راضي عنها، لعدم إتقانها الطبخ وفنونه.

ولهذا نظمت حنان يوسف مبادرة "لقمة حلال"، لكاترينج المحافظات بأحد فنادق محافظة بورسعيد لتعليم وتشجيع الفتيات وسيدات البيوت على الطهي بشكل صحي، تحت إشراف نخبة من كبار الشيفات ، الذين قاموا بالتدريب نظريا وعمليا على فنون الطبخ.


وأكد «محمد علي صاحب شركة أوركيد» إحدى الشركات الراعية أن فكرة المهرجان قائمة على دعم وتنشيط السياحة بمحافظة بورسعيد، وأن مثل هذه المسابقات تجعل هناك منافسات بين الشيفات مما يجعلهم يبتكرون دائما وهذا يجعلنا الأفضل في مشاركتنا في المسابقات العالمية.

وفي الختام وزعت إدارة المسابقة، شهادات التقدير على الفائزات وقد حصلت على المركز الأول في الحلواني الشيف لبني الشربيني التي تفوقت علي صديقتها في المسابقة.

وأعربت "الشربيني"، عن سعادتها للمشاركة في مبادرة "لقمة حلال"، لكاترينج المحافظات، قائلة: "إن هذا جعلني أكثر حرصاً علي التطور دائما من مطبخي لكي أكون أكثر منافسة في المسابقات المقبلة".