رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«البهي القابضة»: نخطط للتعاون مع الحكومة في مشروعات ضخمة خلال الفترة المقبلة

كشف عمرو البهي، رئيس مجموعة البهي القابضة، عن الشركة تخطط لمشاركة القطاع العام فى مشروعات استثمارية ضخمة ضمن خطة تصبح خلال الشركة من أكبر ١٠ شركات فى السوق المصرية خلال فترة وجيزة.

 

ولفت إلى أن الشركة تستهدف المساهمة بشكل كبير فى تطوير منظومة العمل العقارى الجاد فى مصر، القائم على الثقة والاحترام المتبادلين بين جميع شركاء العمل، من خلال تقديم سكن عصرى متميز، بما يحقق رغبات وتوقعات العملاء.

 

وكشف البهي خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، عن طرح أحدث مشروعات الشركة في السوق المصري وهو عمار النرجس الجديدة بالتجمع الخامس المشروع بمقدم 25 % وتسهيلات حتى 60 شهر على أن يكون الاستلام بعد 3 سنوات.

 

وأوضح أن الشركة لديها مشروعات أخري في حي الأندلس استلام فوري وبالتقسيط لمد٣ سنوات بدون فوائد للعملاء موضحا أن الشركة تتبع سياسة البيع بأسعار مخفضة عن سعر السوق في إطار العمل على إحداث أكبر حركة مبيعات خلال فترة وجيزة.

 

وأشار إلى أن شركته لديها أكثر من ٢٥ مشروعًا في التجمع وتستهدف التوسع في مشروعات جديدة عملاقة خلال الفترة القادمة عبر التعاون مع القطاع العام أو القطاع الخاص المصري في مشروعات ضخمة خلال فترة قريبة.

 

وأوضح أن الشركة تطرح مشروع الـ«three pearls» فى حي «بيت وطن»، أرقى مناطق التجمع الخامس، وهو الأقرب للعاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر الأفضل بين المشروعات، لسهولة الوصول منه إلى أى مكان آخر داخل أو خارج التجمع، حيث يقع بين امتداد مدينة الرحاب ومدينتى، وقريب من طريق السويس ومحور «بن زايد» والطريق الدائرى الجديد، وقريب أيضًا من كمبوند «بالم هيلز» ومنطقة النوادى الكبيرة.

 

ولفت إلى أن مساحة الكمبوند ٢١١٨ مترًا مربعًا، ويضم خدمات متكاملة تشمل "أمنًا وحراسة على مدار اليوم، بكاميرات مراقبة، ومنطقة ألعاب أطفال، وجيم وسبا، وحمام سباحة، ونافورة، وملعب اسكواش، وتراك الجرى، ومنطقة للقراءة، وجراجًا خاصًا على مساحة ١٠٠٠ متر، ومخزنًا خاصًا لكل باكيه، و٧٠٠ متر مربع مساحات خضراء».

 

وأوضح أن المشروع مساحات متنوعة للعملاء، تبدأ من ١١٢ مترًا مربعًا حتى ٢٤٢ مترًا مربعًا، بمقدم ١٥٪، مع إمكانية التقسيط على ٧٢ شهرًا، ويبدأ سعر المتر من ٥ آلاف جنيه حتى ٥٩٠٠ جنيه، والاستلام يكون خلال ٣ سنوات.

 

ولفت إلى أن الشركة تستهدف تطوير وتنمية قطاع الاستثمار العقارى عبر خدمات عقارية فريدة ومتميزة، تتضمن التعرف على رغبات العملاء ومتطلباتهم والعمل على تحقيقها بشكل سريع ومثالى، والإبقاء على شراكة دائمة مع العملاء فى جميع مراحل العمل وتطوراته، كما نستهدف تطبيق أعلى معايير الجودة فى العمل، إضافة إلى المراجعة والتحليل والتطوير المستمر للأداء.

 

ويشار إلى أن مجموعة البهى للاستثمار العقارى تأسست عام ٢٠١٢ فى طنطا بمحافظة الغربية، وكان هدفها الرئيسى إحداث تطور غير مسبوق فى مجال الاستثمار العقارى فى مصر، وتوفير منتجات عقارية للعملاء فى أماكن متميزة بمساحات مناسبة وبأقل الأسعار، ونجحت فى تحقيق هدفها فى القاهرة الجديدة ثم تحولت منذ أيام إلى شركة قابضة تحت مسمي البهي القابضة.