رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

زهراء حبيب: أمي عراقية وأبي تونسي وعشت في سوريا

قالت الفنانة العراقية زهراء حبيب في حوار خاص لـ"الغد"، عشت كل شىء في حياتى للمرة الأولى فى سوريا.. وتنقلت بين الدول العربية لأصقل مهاراتي الفنية.

وأضافت الفنانة العراقية زهراء حبيب، تقول والدتي من العراق، ووالدي من تونس، ونشأت في سوريا وعشت 6 سنوات فى بغداد بالعراق منذ ولادتي، ثم بعد ذلك انتقلت إلى دمشق وعشت بها 15 عامًا وهي فترة المراهقة والشباب، ثم انتقلت إلى تونس من سنة 2007 إلى نهاية 2018، ثم عدت مرة أخرى إلى بغداد.

وأضافت «حبيب»، في حوارها الخاص لقناة الغد، أن التنوع والاختلاف الذي أخذته من كل بلد عشت به وجعلني أقوى فى مواجهة الحياة العملية مشيرًة أن تنقلها بين الدول العربية أصقل مهاراتها الفنية.

وأوضحت الفنانة العراقية أنها شخصيتها تأثرت للغاية بأوجه الحياة المختلفة في سوريا بسبب أن حياتها الدراسية وصباها ومراهقتها تفتحت في سوريا.

وأشارت إلى أنها دخلت عالم الفن عام 2009 من خلال عروض الأزياء والإعلانات، ثم بدأت التمثيل عام 2017 من خلال مسلسل الدوامة التونسي، كما قدمت النشرة الجوية في التليفزيون التونسي لأكثر من عام

وأضافت أن طموحاتها لا حدود لها، مشيرًة أنها تحاول دائما التوفيق بين عملها وتربية أبنائها، مشيرًة أنها أصيبت بحالة اكتئاب خلال تصوير مسلسل "هوى بغداد".

https://www.youtube.com/watch?v=fP6pKV3JkcY

موضوعات متعلقة