رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

محافظ مطروح: استلام 3 أجهزة ردار جديدة لمنع التعديات على خطوط مياه الشرب

جريدة الزمان

أكد اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، أن الحفاظ على وصول مياه الشرب إلى المواطنين ووقف التعديات على خطوط المياه تعد قضية أمن قومي، مع الحرص على وقف أي تعديات مع عدة اجراءات قامت بها المحافظة لتوفير مياه الشرب للمواطنين وتحقيق الاستقرار لهم، ومنها شراء أجهزة ردار جديدة للكشف على كافة التعديات على خطوط المياه الرئيسية بالمحافظة.

 وشهد المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح، نائبا عن اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، استلام شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمطروح ثلاث رادارات لكشف التعديات علي خطوط المياه، خاصة وقف تزايد حالات التعدي واستخدام مياه الشرب في ري الزراعات على خط المياه الرئيسي الناقل لمياه الشرب من محطة تنقية جنوب العلمين، بطول نحو 220 كيلو متر.

وأوضح الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، أنه باستلام الشركة لهذه الرادارات الجديدة، سيتم العمل على تكثيف الحملات على طول الخطوط للكشف عن الوصلات الخلسة ولمنع وإزالة التعديات على خطوط المياه.

واتخاذ إجراءات قانونية رادعة ضد المتعدين ومنع إهدار مياه الشرب، خاصة مع ارتفاع تكلفة تنقية ونقل مياه الشرب إلى أهالي المحافظة.

محافظ مطروح منع التعديات علي خطوط مياه الشرب

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق