رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

صحة وطب

استشاري الطاقة الحيوية: الألوان لها دلالات وتأثير قوي على حياتنا.. وعلاج لكل مرض

كشفت جراند ماستر، لبنى أحمد، استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والاحجار الكريمة، إن الالوان التي تحيط بنا لها دلالات وتأثير قوي على حياتنا.
واوضحت إن لدى كل شخص ألوان مفضلة يحب ان يرتديها ويشعر بالسعادة حينها، وكذلك لدى كل شخص ألوان لا يحب ان يراها وتشعره بالإكتئاب عندما يراها لفترة طويلة، تلك هي دلالات الالوان في حياتنا.


واكدت جراند ماستر لبنى احمد إن  الألوان تحتوي على طاقة وعلاج لكل مرض ولها تأثير عميق في علاج الامراض لا يمكن ان نستهين به او نتجاهله.


ففي جسم الإنسان مجموعة من الشاكرات تضعف و تقوى بالألوان  فالذين يعانون من ألم الحلق ينصح بأن يرتدي ملابس من  لون سماوي فاتح ، ومن يعاني من آلام القلب و ضيق التنفس انصحه ان يرتدي ملابس باللون الاخضر.


و للذين يشتكون من القولون و للأطفال الذين لا يحبون المذاكرة يجب ان يرتدون اللون الأصفر اما الذين لديهم مشكلة في الضعف الجنسي او التي تأخرت في الانجاب ينصح باللون البرتقالي و الأحمر وهناك معلومات هامة عندما يكون الطفل نائم يجب ان تكون الاضاءه باللون البنفسجي لرفع الطاقات الروحانية وحمايتهم.


فاللون البنفسجي هو لون مريح وتعقيمي ويعمل على تحفيز الجسم كله   كما يعمل على الشاكرات العلوية كالتاج والاجنا للحصول على تأمل قوي وتنظيف للأفكار وفتح وتنظيف للعين الثالثة .

 

أما اللون الأصفر فهو لون قوي لزياده قوة العظام وعلاج الهشاشه ورفع المعنويات وزياده التركيز الذهني للمذاكرة أوالتركيز في العمل .


واللون البرتقالي معقم ومطهر لكل الشاكرات ويزيد من الحرق في الجسم ويساعد على التخسيس واذابه الدهون وعلاج القولون العصبي والامساك وينظف البشره بشكل فعال ، و تصلح لكل الاشخاص.


و اللون الأزرق  للهدوء النفسي وامتصاص أي توتر عصبى وتبريد حراره الجسم لكل من يعاني من العصبيه الزيادة او سخونة أو ارتفاع حراره الجسم .

واللون الوردي لتنشيط طاقات الحب وتهدئة اي طاقات توتر في القلب ولزيادة قدره احتواء الآخرين،  وهو مفيد لكل من يعاني من المشاكل العاطفيه .


أما  اللون الأحمر فهو  لزياده القوه الجسمانيه والنفسيه العامه  و محظور استخدامها لكل من يعاني من الضغط أو السكر العالي أو زياده الهرمونات او مرضي السرطان عافاهم الله.


واكدت جراند ماستر لبنى أحمد ان تلك الالوان من الممكن ان نرتديها في الملابس او ارتداء احجار كريمة تحمل تلك الالوان .