رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

اللواء سعد الجمال يكتب: في ذكرى 6 أكتوبر

في هذه الذكري الخالدة ذكرى اقوى واغلى انتصار للأمة العربية في العصر الحديث انتصار الجيش المصري الباسل ومن خلفه الشعب المصري العظيم على العدو الصهيوني لقد عبر المصريون من الهزيمة الى النصر ومن اليأس الي الامل وهم يعبرون قناة السويس واسقطوا وهم وخرافة الجيش الذي لايقهر مع اسقاطهم خط بارليف الحصين
وكسبنا احترام العالم بعد انا كنا نستدر عطفه واصبحت ملحمة البطولات والمعارك التي خاضها جنودنا الشجعان ايقونة العلوم العسكرية التي تدرس في انحاء العالم.
اليوم ونحن نستلهم روح اكتوبر في العمل والجد والبناء والحفاظ على تراب الوطن ندرك اهمية تكاتف الشعب والجيش على قلب رجل واحد كما ندرك وبوعي ان الاعداء وقد فشلوا فشلا ذريعا في كسر ارادتنا ومواجهة جنودنا البواسل انما يلجأون الآن الي الاساليب الوضيعة في حروب الجيل الرابع وبث الفتنة والشائعات ومحاولات بائسة لاحداث الفرقة وبث الإحباط وهو ما نبه إليه وحذر منه مرارٱ الرئيس السيسى .
إن درس أكتوبر يجب أن يظل ماثلا أمام أعيننا وأن تكاتف كل قوى الشعب ومؤسساته واستمرار العمل والبناء والتنمية هو مفتاح النصر .
كل التحية لأرواح شهداء مصر الأبرار الذين زادوا عن ترابها وحققوا النصر وكل التحية لجيش مصر وشعب مصر وقيادتها الحكيمة في يوم عيد مصر.