محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

«سوريا الديمقراطية»: هناك علاقة قوية بين داعش و تركيا

قال رياض سليمان الحمود الرئيس المشترك لمجلس سوريا الديمقراطية إن الدعاية التركية أصبحت نمطية لا يصدقه الشخص العاقل، لافتًا إلى أن سوريا خالية من الإرهاب، وذلك عن طريق مجموعة منظمة قتلت الإرهاب ولا تهدد أحدًا من الجوار.

وأضاف الحمود خلال حواره عبر برنامج "كل يوم" المُذاع على قناة "on e" إلى أنهم أرسلوا لتركيا ليكون هناك حسن جوار بينهم ولكن لم نكن لسنا منظومة متأسلمة كما يريد أردوغان، لافتًا إلى الرئيس التركي يدعم تيار الإخوان وأيضًا هذا التيار يريد احتلال الجيش التركي للأراضي السورية من خلال تصريح رياض الشقفة منذ عام 2013.

وأوضح أن هناك دعما للمجموعات المتأسلمة التي منها داعش التي بقيت بجوار تركيا 3 سنوات وهو جوار حسن، كما يراه بعد تفاهمات في الموصل بعد أن أخرجوا الأعضاء التركية من القنصلية في الموصل.

وأكد أن هناك علاقة قوية بين داعش و تركيا، مشيرًا إلى أن روسيا هي من جاءت بتلك الصور في فترة الغضب بينها وبين تركيا.