الزمان
حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة الإشغالات والتعديات والتحفظ على 1300 حالة إشغال متنوع وإزالة 123 تندة مخالفة قومي المراة باسيوط ينظم قافلة طبية بمنفلوط نائب محافظ مطروح يتابع ميدانيًا مشروعات تطوير البنية التحتية بعدة مناطق بمدينة مرسى مطروح نجوم الفن يهنئون المنتخب المصري بعد تأهله لأول مرة إلى دور الـ32 في المونديال البحيرة ترفع درجة الاستعداد تزامنا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة للمواد المضافة للمجموع غدا إدانات عربية لاعتداءات إيران على البحرين: انتهاك صارخ للسيادة رئيسة المفوضية الأوروبية: يجب نزع سلاح الجماعات غير الحكومية والحفاظ على سيادة لبنان ووحدة أراضيه طيار يقفز من طائرته المقاتلة الأوكرانية بعد تحطمها ميناء غرب بورسعيد السياحي يستقبل السفينة الشراعية STAR FLYER الزيدي: مهمة قوات التحالف الدولي القتالية بالعراق تنتهي في شهر سبتمبر المقبل رئيس الإمارات وعون يبحثان المساعي المبذولة لترسيخ أمن لبنان واستقراره الفريق أحمد خليفة يستقبل رئيس الأركان التركي لبحث سبل تطوير التعاون العسكري بين البلدين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بشرى سارة للاعبي الزمالك قبل لقاء القمة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك بعض اللاعبين سيحصلون على جزء من مستحقاتهم المالية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الزمالك اليوم" الذي يبث عبر قناة الحدث الفضائية: "‏هناك 7 أو 8 لاعبين سيحصلون على جزء من مستحقاتهم المالية عن الموسم الحالي، قبل مباراة الأهلي".

وتابع: "أريد أن أوجه رسالة إلى لاعبي الأهلي، هل حصلتم على أموال أم لا خلال الموسم الحالي، بالطبع لا، وكذلك كل الأندية".

وأكمل: "لن أبيع فرجاني ساسي من أجل فك الضيقة المالية، ولكن على الأهلي أن يبيع رئيسه محمود الخطيب، ولكنه أيضاً للأسف لن يجلب له ثمن".

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy