رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

صديقة أيمن نور.. السر الحقيقي وراء تمويل قنوات الإخوان للتحريض ضد مصر

يتساءل البعض ما سر الشهرة الواسعة للإخوانية فيروز حليم خلال الفترة الحالية بأوساط الإخوان الهاربين بتركيا.. لكن طبعا طالما واحدة ست يبقى دور على أيمن نور في المشهد.

 

وقالت مصادر إن الهارب أيمن نور، تقرب من عزام سلطان التميمي، عضو التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، فى إطار مخططه لزيادة التمويل الذى يحصل عليه من عزام لصالح قناة الشرق الإخوانية، موضحة أن فيروز حليم التي تجمعها صداقة قوية مع أيمن نور، نصبت شباكها للإيقاع بذلك العجوز الخرف عزام التميمى لصالح صديقها أيمن نور، إذ أقامت بصحبته بفندق جراند ويندهام، فى إسطنبول، عقب زواجهما عرفيا، أو مسيارا سرا، خوفا من زوجته الأولى التي تعيش في لندن.

الإخوانية فيروز حليم

ومن هنا زاد التمويل الذي يحصل عليه أيمن نور، وساعده في تأسيس قناة لا الإخوانية، بهدف الاستمرار في التحريض ضد مصر، ونظير خدمات فيروز، ساعدها أيمن نور في العمل، إذ تولت منصب مديرة القناة وطبعا الكلام ده عادي بدون أي مؤهلات ليها، غير أنها زوجة زكيبة الفلوس اللي بتصرف على الكل عزام التميمي.

وكان من شروط الصفقة المشبوهة قيام أيمن نور، بتقديم كل الإمكانيات التقنية للمقاول الهارب محمد على لتطوير مستوى الفيديوهات الكاذبة التي يقوم بتسجيلها في دولة إسبانيا، حيث إنه من غير المنطقي من وجهة نظر خبراء الإعلام أن يستمر المقاول المذكور في تقديم تلك الفيديوهات وحده بهذه الصورة والكيفية.

الإخوانى عزام التميمى

يافيروز إذا كنتي نسيتي أصلك أفكرك.. حيث تناست تاريخها واسمها الحقيقي، فايزة عبد الحليم، وغيرت اسمها حتى تلعب على أوتار الإخواني تميمي تستحوذ على أمواله، كما لو كانت قد أصيبت بفقدان ذاكرة مؤقت حتى تتناسى زيجتها الثانية في البحيرة وسببها تعالي نفكرك.. بس إن الله حليم ستار.

الإخوانية فيروز حليم

ومش المفروض يا فيروز الفلوس اللي بتاخديها من زكيبة التميمي تصرفيها على الفقراء وشباب الإخوان بدل ما انتي مبعتراها على عمليات التجميل.. والدليل على ذلك تلك الصورة القديمة التي تحاول إخفاءها عن أعين كل من يعرفها حتى وإن كلفها ذلك الملايين، حتى تبقى صورتها الحالية بعد عمليات التجميل.

الإخوانية فيروز حليم

يا عزام يا تميمي مش مكفيك إنك منتمي للعروبة اسما فقط، معتقدا أن حصوله على الجنسية البريطانية يؤمن مستقبله وأبناءه، متناسيا القضية الفلسطينية التى دائما ما يتاجر بها طالما مظبط نفسه.. وعمال تلم فلوس التبرعات من الإخوان بالخارج علشان قناة الحوار اللي انت ماسكها ومحدش يعرفها غير الإخوان طبعا.

الإخوانى عزام التميمى ومحمد مرسى العياط

 

موضوعات متعلقة