رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

رسائل الرئيس السيسى من السويس للمصريين والخارج وجرائم جديدة للإخوان فى 90 دقيقة .. الليلة

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

يقدم الإعلامى محمد الباز ، فى 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، حلقة خاصة ، يكشف فيها كواليس رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى للمصريين والخارج ، خلال افتتاحه عدد من المشروعات بمحافظة السويس ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز كواليس المشروعات الجديده التى افتتحها الرئيس السيسى ، وأهمية هذه المشروعات للاقتصاد المصرى ، وكيف ساهمت فى خفض البطالة وخفض الأسعار وتحسين مؤشرات الإقتصاد وجذب الإستثمار.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز عن جرائم جديدة من قيادات الجماعة الإرهابية الهاربة فى الخارج وأجراءهم ، فى حق الوطن والدين ، وكيف يعملون على نشر الفوضى والعنف والتخريب بترويج الشائعات والأكاذيب فى كل مكان.

ويستضيف الإعلامي محمد الباز ،الفنان اسماعيل فرغلي ، في حوار خاص وحكايات لاول مرة عن اعماله الفنية التي شارك فيها ، ويكشف عن حكاياته مع كبار الفنانين،كما يكشف في حواره عن الجانب الاخر في حياته، وتفاصيل مشروعه القومي الذي يهديه  للدولة المصرية والمواطنين.

ويواصل الإعلامى محمد الباز عرض مساهمات المصريين عبر صفحة البرنامج ، 90 دقيقة مع محمد الباز ، على المسئولين فى الحكومة لحلها .

محمد الباز قناة المحور الفضائية رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى محافظة السويس الزمان

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق