تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تزامنا مع الوساطة المصرية..إطلاق صواريخ من غزة على إسرائيل

أفادت وسائل إعلام بأن رشقة صواريخ جديدة من المقاومة الفلسطينية أطلقت تجاه إسرائيل، وأن صافرات الإنذار أخذت تدوي في غلاف غزة.

وأورد الجيش الإسرائيلي أنه جرى رصد إطلاق 5 قذائف صاروخية من قطاع غزة، وأن القبة الحديدية اعترضت 2 منهم وجرى تفعيل صافرات الإنذار.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفخاي أدرعي، عن رشقة صواريخ جديدة من المقاومة الفلسطينية تجاه إسرائيل وتفعيل صافرات الإنذار.

وقال أدرعي في بيان، اليوم الخميس: "متابعة لتفعيل الإنذارات قبل دقائق تم رصد إطلاق ٥ قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل حيث تمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراض قذيفتيْن منهم".

الجدير بالذكر أن إطلاق عدة صواريخ من غزة باتجاه إسرائيل، يأتي تزامنا مع سريان وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بين حركة الجهاد الإسلامي (فصائل فلسطينية) وإسرائيل برعاية مصرية.